أمل يحصل النشر التطبيق الخاص بك براءات الاختراع قريبا… فكر مرة أخرى!

وصلتني اليوم من سؤال المخترع مستقلة مثل نفسك الذي يأمل أن يكون له نشر براءة التطبيق في غضون أسابيع قليلة. انه يشير ايضا الى ان اختراعه قد يكون للحماية بوصفه “سر التجارة” (كما تفسرها لي).

جيد, أنا ربما لا تستطيع الإجابة على هذا السؤال وباستثناء حقيقة بأنني تلقيت نفس السؤال قبل.

أعتقد أن المخترعين حريصون على رؤية تقدم في عملية تسجيل براءات الاختراع في كثير من الأحيان طويلة. نشر طلب البراءة من شيء “ملموس” بالنسبة لهم للتشبث.

في حال كنت لا تعرف ما أتحدث عنه, وتنشر طلبات البراءات المودعة في أي بلد من العالم 18 (18) أشهر بعد “تاريخ الأولوية” (قد طلب البراءة المطالبة بأولوية طلب مودع سابقا براءات الاختراع المشترك في انتظار الوقت الذي الإيداع) طلب البراءة للعالم كله أن نرى.

هذا المنشور هو تلقائي إلا إذا كنت “الانسحاب” إيداع طلبات براءات الاختراع الأجنبية بناء على طلب البراءة في وقت تقديم طلب البراءة.

وعادة ما يختارون من الإيداعات الخارجية على المستقبل كما لم تفعل عادة إلى المخترعين تريد “إبقاء خياراتها مفتوحة” لتقديم طلبات براءات الاختراع الأجنبية. مثلا, على الرغم من المخترع يعرف أنه / أنها لا تملك مبلغا كبيرا من المال بدلا من تقديم والحصول على براءات اختراع لفي جميع البلدان المطلوب, هو / هي على دراية يكفي أن نعرف أن الحفاظ على الحق في تقديم براءات الاختراع الأجنبية (من خلال عدم اختيار من الإيداعات الخارجية وليس قبل الأوان الكشف علنا ​​الاختراع) قد يكون من المفيد اقتصاديا, ويقول على سبيل المثال إحدى الشركات العالمية يأتي في وقت لاحق على هذا سيدفع “باكز كبيرة” لاختراعك ​​إذا كانوا براءات الاختراع حتى الآن في البلدان التي توجد فيها forein أسواقها.

طلبات براءات الاختراع الأجنبية مثل (أو التعاون بشأن البراءات على معاهدة التطبيق – مناقشة مع المحامي الخاص براءات الاختراع) وقدم عادة في غضون سنة واحدة فترة بعد تقديم طلب البراءة الأولي للمطالبة الأولوية منها بموجب معاهدة باريس (يجب تقديم غير التعاهدية البلدان في الكشف العلني قبل أن يكون قضية براءات الاختراع قابلة للتنفيذ – مناقشة مع المحامي براءة تطعن).

المخترعين تقديم طلبات براءات الاختراع الأجنبية عادة في تلك البلدان التي: 1) تريد استبعاد المنافسين (إيجيبت. الأسواق الرئيسية لاختراعاتهم – بما في ذلك المكان الذي يريدون ترخيص اختراعهم; و 2) تريد منع تصنيع الاختراع من قبل الآخرين (e.g. الصين).

الانسحاب منها أو عدم تقديم قبل “الكشف العام” من اختراعهم (مثل الإعلان أو المنتج نشر طلب البراءة من) سوف تدمر قدرتك على الحصول على براءة اختراع سارية المفعول في الدول الأجنبية المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك, يمكن المنافسين الحالية والمقبلة عرض التطبيق الخاص بك البراءة التي يجب أن تشمل القانون كيف يعمل اختراعك ​​وأفضل وسيلة لجعلها (ال “أفضل طريقة” أو طريقة ممارسة اختراعك).

وكشفت أيضا عن نطاق التغطية براءات الاختراع المطلوب منذ المطالبات (عبارات قانونية من اختراعك) يتم نشر. من ثم, يمكن الحصول على معلومات منافسيك تنافسية قيمة عن اختراعك.

كما المخترع, في وقت نشر التطبيق الخاص بك, نأمل أن تكون في وضع يمكنها تجارية تنافسية جيدة بعد:

1) قدمت أي طلبات براءات الاختراع الأجنبية (أو تطبيق معاهدة التعاون بشأن البراءات) التي تريدها;

2) A البحث براءات الاختراع مع مواتية كتب براءة الرأي (فعلت قبل تقديم طلبك البراءة الأولي) حتى يكون لديك فكرة معقولة من نطاق الحماية والتي من شأنها أن البراءة ذات قيمة اقتصادية إصدار; و 3) لديك المنتجات القائمة على السوق الخاصة بك اختراع اختبار وجاهزة إما للبيع أو بالفعل في السوق (مناقشة تداعيات ذلك مع المحامي الخاص براءات الاختراع).

ثمة مفهوم خاطئ شائع من قبل المخترعين هو أن تحتاج إلى أن يكون على براءة اختراع صادرة قبل تسويق المنتجات على أساس اختراعك. في الواقع, تحتاج إلى مناقشة هذه القضية مع المحامي الخاص البراءة مقدما, والتي تشمل القضايا الفرعية لل:

1) الكشف علنا ​​اختراعك; و
2) المخالفة (انتهاك) البراءة لشخص ما.

ملاحظة أنه حتى عندما تحصل على براءة اختراع الخاص الصادر في, يمكنك لا تزال تنتهك براءات الاختراع لشخص آخر وتحتاج إلى dscuss هذه المسألة مع النائب براءات الاختراع الخاصة بك.

أخيرا, هناك شيء يسمى “سر التجارة” وهي طريقة أخرى لحماية الأفكار التي ليست بسهولة “عكس هندسيا”. وهذا يشمل كيفية جعل المشروبات الغازية, العمليات لجعل المنتجات, ولكن مثل هو خارج نطاق هذا المقال. هو شيء يجب أن تناقش مقدما مع المحامي الخاص براءات الاختراع قبل تقديم الطلب الخاص بك البراءة الأولي.

من الصعب الحفاظ على الأسرار التجارية باعتباره سرا إذا كنت تقديم طلب البراءة الكشف عنها التي تم نشرها في وقت لاحق لجميع العالم لرؤية! لكن, قد براءة المنتجات المصنوعة باستخدام عملية التي يتم الاحتفاظ بها سرا والتجارة. ميزة هي أنه على عكس براءات الاختراع التي تحصل على “احتكار” على اختراعك ​​لفترة محدودة من الوقت, مشاركة الأسرار التجارية لطالما تكون مسجونة سرية.

مع أطيب التحيات,

بريان R. Rayve
مالك, InventionPatenting.com

P.S. يمكنك جني ¢ à â، ¬ Å "براءة pendingà ¢ â، ¬  بسعر معقول في:

http://www.inventionpatenting.com/file_a_patent_application.html

Add to Technorati Favorites

المخترعين المستقلين للحماية أسرار التجارة المخترعين تسجيل براءات الاختراع عملية منشور تاريخ الأولوية مطالبة تطبيق براءات الاختراع المشترك أولوية في انتظار طلبات براءات الاختراع الأجنبية الإيداعات الخارجية براءات الاختراع البلدان ملف براءات الاختراع الأجنبية الكشف علنا ​​قيمة اقتصادية الشركة الدولية براءات الاختراع في البلدان forein الأسواق معاهدة التعاون بشأن البراءات معاهدة التعاون بشأن البراءات براءة المحامي طلب البراءة الأولي باريس معاهدة عدم معاهدة البلدان الكشف العام قابلة للتنفيذ براءات الاختراع استبعاد المنافسين الرخصة الأسواق الرئيسية اختراع منع تصنيع الصين المنتج براءات الاختراع نشر الإعلان طلب البراءة صالحة الدول الأجنبية المنافسين كيف يعمل بشكل أفضل اختراع نطاق التغطية وضع براءات الاختراع المطالبات المعلومات التنافسية موقف رجال الأعمال ملف طلبات براءات الاختراع الأجنبية معاهدة التعاون بشأن البراءات تطبيق براءة نطاق الحماية الرأي القيمة الاقتصادية اختبار المنتجات القائمة على السوق براءات الاختراع الصادرة تسويق المنتجات الكشف علنا ​​اختراعك براءات الاختراع براءات الاختراع التعدي التعدي سر التجارة هندسة عكسية براءة براءة ملف تطبيق منتج عملية احتكار براين براين ص rayve rayve

2 thoughts on “أمل يحصل النشر التطبيق الخاص بك براءات الاختراع قريبا… فكر مرة أخرى!

ترك الرد

Hoping Your Patent Application Gets Published Soon… Think Again!

I received a question today from an independent inventor like yourself who is hoping to have publication of his patent application within few weeks. He also indicates that his invention may be protectable as a “trade secret” (as interpreted by me).

Well, I probably wouldn’t post this question and answer except for the fact that I have received the same question before.

I think that inventors are anxious to see progress in the oftentimes lengthy patenting process. Publication of their patent application is something “tangible” for them to hang onto.

In case you do not know what I am talking about, patent applications filed in virtually any country of the world are published 18 (eighteen) months after the “priority date” (a patent application may claim priority of a previously filed co-pending patent application a the time of filing) of the patent application for the whole world to see.

This publication is automatic unless you “opt out” of filing foreign patent applications based on the patent application at the time of filing the patent application.

Opting out on future foreign filings is usually not done as inventors usually want to “keep their options open” for filing foreign patent applications. For example, even though an inventor knows that he/she does not have the rather large sum of money to file for and get patents in all desired countries, he/she is knowledgeable enough to know that preserving the right to file foreign patents (by not opting out of foreign filings and not prematurely publicly disclosing the invention) might be economically valuable, say for instance an international company subsequently comes along that will pay “big bucks” for your invention if they can still patent it in forein countries where their markets are located.

Such foreign patent applications (or a Patent Cooperation Treaty Application – discuss with your patent attorney) are usually filed within the one year period after filing the initial patent application to claim priority thereof under the Paris Treaty (non-treaty countries must be filed in before a public disclosure to have an enforceable patent issue – discuss with yor patent attorney).

Inventors usually file foreign patent applications in those countries where they: 1) want to exclude competitors (i.e. the main markets for their inventions – including where they want to license their invention; and 2) want to prevent manufacturing of their invention by others (e.g. China).

Opting out or failing to file before a “public disclosure” of their invention (such as product advertising or publication of their patent application) will ruin your ability to get a valid patent in the various foreign countries.

Additionally, present and future competitors can view your patent application which by law must include how your invention works and the best way of making it (the “best mode” or way of practicing your invention).

The scope of your desired patent coverage is also revealed since the claims (legal phraseology of your invention) is published. Therefore, your competitors can get valuable competitive information about your invention.

As an inventor, at the time of publication of your application, hopefully you are in a good competitive business position having:

1) Filed any foreign patent applications (or a PCT application) you desire;

2) A patent search with a favorable written patentability opinion (done before you file your initial patent application) so you have a reasonable idea of the scope of protection and that a patent of economic value will issue; and 3) you have products based on your invention market tested and either ready to sell or already on the market (discuss the ramifications thereof with your patent attorney).

A common misconception by inventors is that you need to have an issued patent before marketing products based on your invention. Actually, you need to discuss this issue with your patent attorney up-front, which includes the sub-issues of:

1) publicly disclosing your invention; and
2) infringing (violating) someone’s patent.

Note that even when you get a patent issued on your invention, you still can infringe someone else’s patent and need to dscuss this issue with your patent attorney.

Finally, there is something called a “trade secret” which is another way to protect ideas that are not easily “reverse engineered”. This includes how to make soft drinks, processes to make products, and the like but is beyond the scope of this post. It is something you should discuss up-front with your patent attorney prior to filing your initial patent application.

It is difficult to keep a trade secret as a secret if you file a patent application disclosing it that is subsequently published for all the world to see! However, you might patent a product made using a process that is kept as a trade secret. The advantage is that unlike patents in which you get a “monopoly” on your invention for a finite period of time, trade secrets last for as long as they are kept secret.

Best regards,

Brian R. Rayve
Owner, InventionPatenting.com

P.S. You can lock in “patent pending” at a reasonable price at:

http://www.inventionpatenting.com/file_a_patent_application.html

Add to Technorati Favorites

independent inventors protectable trade secrets inventors patenting process publication priority date claim priority co-pending patent application foreign patent applications foreign filings patents countries file foreign patents publicly disclose economically valuable international company patent in forein countries markets patent cooperation treaty pct patent attorney initial patent application paris treaty non-treaty countries public disclosure enforceable patent exclude competitors main markets license invention prevent manufacturing china product advertising publication of patent application valid patent foreign countries competitors how invention works best mode scope of patent coverage claims competitive information business position file foreign patent applications pct application patentability opinion scope of protection economic value products based on invention market tested issued patent marketing products publicly disclosing your invention infringing patent infringe patent trade secret reverse engineer file patent application patent a product process monopoly brian r rayve brian rayve

2 thoughts on “Hoping Your Patent Application Gets Published Soon… Think Again!
  1. What’s up, is there anybody else here?
    If it’s not just all bots here, let me know. I’m looking to network
    Oh, and yes I’m a real person LOL.

    Peace,

Leave a Reply